Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالصور.. تعرّف على الجهود التي تقوم بها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن

بالصور.. تعرّف على الجهود التي تقوم بها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن

A A
رصدت وكالة الأنباء السعودية بمكة المكرمة الجهود التي تقوم بها الجهات الحكومية والأهلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام ، وما يعيشونه من أمن وأمان في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خدمات ، وما جندته من إمكانيات من أجل راحتهم وطمأنينتهم وأدائهم مناسكهم .

وتجولت عدسة واس في سماء مكة المكرمة برفقة طيران الأمن ووقفت على تلك الجهود والأعمال المستمرة والمتواصلة التي تقوم بها جميع القطاعات ذات العلاقة لتوفير الأمن والأمان لحجاج بيت الله الحرام ، وتقديم كل الخدمات سواء في المسجد الحرام أو المشاعر المقدسة والوقوف على جاهزية المخيمات في مشعر منى لاستقبال الحجاج .

وتابعت كاميرا " واس " بأبعاد مختلفة انسيابية تدفق قاصدي بيت الله الحرام , وتنقلاتهم بين ساحات وأروقة وأدوار المسجد الحرام , والتوسعات الكبيرة والجبارة التي نفذتها وتنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين في المسجد الحرام سواء في صحن المطاف أو المسعى أو الساحات الخارجية للمسجد الحرام.

وقدم طيران الأمن جهودا مشكورة بقيادة قائد عام طيران الأمن العميد مهندس حسن بن زايد آل بسام في تسهيل مهمة مصوري "واس" في العاصمة المقدسة لرصد الأجواء الإيمانية التي يعيشها قاصدو بيت الله الحرام .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store