Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ارتفاع أسعار الأضاحي بجدة.. والنعيمي يتصدر القائمة بـ 1500 ريال

ارتفاع أسعار الأضاحي بجدة.. والنعيمي يتصدر القائمة بـ 1500 ريال

11 موقعاً لبيع الأغنام بجدة

A A
ارتفعت أسعار الأغنام بجدة مع اقتراب عيد الأضحى بواقع 100 إلى 300 ريال عن سعرها قبل الموسم فيما وفرت الإدارة العامة للبلدات الفرعية بأمانة محافظة جدة 11موقعًا لبيع الأنعام عن طريق السيارات المتنقلة خلال موسم الحج لهذا العام. وأرجع عدد من بائعي الأغنام الارتفاع البسيط في أسعار الأضاحي إلى وفرة العروض من أغنام الأضاحي والتسهيلات التي قدمتها الأمانة في عملية تخصيص مواقع لعملية بيع الأضاحي على السيارات الكبيرة المحملة بالأضاحي للتخفيف على المواطنين والمقيمين.

من جابنها أكدت أمانة جدة أنها خصصت نقاطًا لبيع الأنعام موزعة في أنحاء المحافظة ويسمح من خلالها البيع من السيارات المتنقلة، وروعي في تلك المواقع عدم إعاقة الحركة المرورية وخدمة أكبر شريحة من السكان وكذلك لتنظيم عمليات البيع وعدم السماح بالبيع العشوائي.

وبيَّنت الأمانة أن المواقع التي يسمح بالبيع من خلالها في السيارات المتنقلة هي:( بلدية الجنوب بجوار مسلخ سوق الأنعام - بلدية المطار مسلخ النزهة القديم - بلدية البلد جوار مسلخ السبيل ك2 - بلدية أم السلم بجوار المسلخ الرئيس وأمام مصنع البيبسي بحي النخيل - بلدية بريمان شارع السامر - نهاية شارع صالح الزهري بحي الأجواد - مدخل بريمان الشعبي - شارع الحمدانية شرق كبري مبنى الحجاج - بلدية طيبة طريق عسفان - بلدية ثول شرق الخط السريع).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store