Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القدم يبحث عن ربع النهائي.. واليد للتأهل عبر العراق

القدم يبحث عن ربع النهائي.. واليد للتأهل عبر العراق

7 مشاركات سعودية اليوم في آسياد جاكرتا

A A
يسعى منتخبنا لكرة القدم تحت 21 سنة للوصول للدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ18 المقامة حاليًا في إندونيسيا عندما يواجه نظيره الصيني على ملعب ويباو موكتي عند الـ 12 من ظهر اليوم الجمعة «بتوقيت السعودية» ضمن منافسات دور الـ16.

وستكون المواجهة صعبة على الطرفين ويتميز المنتخب الصيني بتواجد أكثر من لاعب من الفريق الأول عكس المنتخب السعودي الذي يضم لاعبين صغارًا في السن.

وكان الأخضر قد بلغ دور الـ16 بعد اختياره كأفضل فريق يحرز المركز الثالث في دور المجموعات بالمسابقة.

أخضر اليد يبحث عن التأهل

يلتقي أخضر اليد بنظيره العراقي عند الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت المملكة ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من الدوري الرئيسي لحساب المجموعة الأولى التي تضم منتخبات العراق، اليابان، قطر إلى جوار منتخبنا» والمؤهلة لنصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية.

ويبحث أخضر اليد عن الفوز في اللقاء وانتظار ما تسفر عنه مواجهة اليابان وقطر والتي ستحدد هوية المتأهلين لنصف النهائي من المجموعة والتي يتأهل منها منتخبان اثنان حسب نظام الاتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى أعلن الأسباني «اورتيغا» المدير الفني للمنتخب السعودي جاهزية الأخضر للقاء مؤكدًا أنهم يبحثون عن الفوز أولًا ثم التفكير بتوسيع الفارق التهديفي.

ختام منافسات الطيران الشراعي

أختتمت امس منافسات الطيران الشراعي في الدورة الآسيوية والتي احتضنتها منطقة «بونشاك» واحتل فيها المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز السابع بـ 1189 نقطة فيما جاء عبدالمتعالي أحمد في المركز 15 في منافسات الفردي بـ81 نقطة وحل زميله علي النجيمي في المركز 21 بـ 88 نقطة في ذات المنافسة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store