دعا صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، المواطنين إلى اللجوء للإمارة؛ لحل المشكلات والنظر في الشكاوى والاحتياجات الخاصة بهم، مطالبا الجميع بالتقيد بالأنظمة، ونبذ الشائعات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، محافظ ظهران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح، والقيادات الأمنية بالمنطقة، وشيوخ ونواب وأعيان المحافظة، حيث نوه سموه بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين، على أمن واستقرار المواطنين والمقيمين، في ظل ما تشهده المناطق الجنوبية للمملكة، من عدوان غاشم تمارسه الميليشيات الحوثية.

وشدد سموه على أهمية الالتزام بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وكذلك توجيهات سمو وزير الداخلية، بعدم الانسياق خلف الشائعات المغرضة، التي تدعو إلى فرقة الصف ونشر الفوضى وزعزعة الأمن، مطالبا الجميع بالالتزام بالأنظمة، والتقيد بالتعليمات، والتوجه لإمارة المنطقة حال وجود أي شكاوى أو احتياجات في جميع محافظات ومراكز المنطقة.

ورفع محافظ ظهران الجنوب، باسمه ونيابة عن الحضور الشكر والتقدير، إلى سمو أمير المنطقة؛ لحرصه الدائم ومتابعته المستمرة لأحوال المواطنين في جميع محافظات ومراكز المنطقة، وتلمسه احتياجاتهم ووقوفه مع مطالبهم لتلبيتها.

بدوره ثمن شيخ قبائل آل حيان ووادعة بظهران الجنوب، جبران بن معيض بن كعبان، حرص القيادة الرشيدة على أمن وسلامة واستقرار كل مواطن ومقيم على أرض المملكة، وتسخير الإمكانات التي تكفل للجميع الأمن والاستقرار ورغد العيش في جميع أنحاء المملكة.

من جهة أخرى، استقبل أمير عسير، أمس منسوبي إمارة منطقة عسير في ديوان الإمارة، الذين قدّموا لسموه التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم الحج لهذا العام. وبادلهم سموه التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله تعالى أن يعيده على المملكة أعواما عديدة، تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.