Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتحاد الكرة يستعد لاختيار مجلس إدارة جديد

اتحاد الكرة يستعد لاختيار مجلس إدارة جديد

«العمومية» رفعت الشكر لسمو ولي العهد وشكلت لجنتي الانتخابات والاستئناف

A A
صادقت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم على الاستقالة التي تقدم بها عادل عزت رئيس مجلس الإدارة، واستلام نواف التمياط مهمة تسيير أعمال الاتحاد لحين انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الذي عقد أمس الأحد بحضور 40 عضوًا من أصل 49، بمقر الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وترأسه الدكتور خالد باناصر رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم، بعد اعتذار الرئيس المكلف عن عدم الحضور لظروف خاصة.

وفي كلمة الافتتاح رفع باناصر الشكر والتقدير إلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على دعمه الكبير للرياضة السعودية، وكرة القدم على وجه الخصوص، وموافقته الكريمة على تسمية دوري المحترفين باسمه الكريم، ومواصلة دعمه للشباب السعودي من خلال توجيه سموه بنقل مباريات الدوري مجانًا.

كما قدم الدكتور خالد باناصر الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على دعمه اللامحدود لكرة القدم ولاتحاد اللعبة.

وشهد الاجتماع تشكيل لجنة الانتخابات ولجنة الاستئناف على النحو التالي.

لجنة الانتخابات

المستشار القانوني الدكتور عبدالعزيز الرشود رئيسًا، وعضوية كل من المستشار القانوني خالد الفضلي وعبدالله الحارثي ومحمد الموسى.

لجنة الاستئناف

المستشار القانوني ناصر الصقير رئيسًا وعضوية المستشار القانوني خالد الرميان والمستشار القانوني نايف الجارالله.

وتم خلال الاجتماع أيضًا الموافقة على تعديل النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم وتعديل لائحة الانتخابات، إضافةً إلى المصادقة على التقرير المالي للعام 2017، واعتماد الميزانية التقديرية 2018 / 2019

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store