Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير القصيم: تحفيز بيئة الأعمال لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة

أمير القصيم: تحفيز بيئة الأعمال لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة، ضرورة السعي نحو تحفيز وتطوير بيئة ريادة الأعمال وتعزيز روح التكامل بين الجهات الحكومية والخاصة لدعم برنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد، وترؤسه الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لبرنامج تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة.

وأشار إلى أن نشر ثقافة ريادة الأعمال بين أبناء المنطقة وتشجيعهم للعمل بها يدعم تنمية الفرص الاستثمارية والاقتصادية، موجهًا بالعمل لإقامة الفعاليات والمعارض والدورات التدريبية والندوات التي تهدف إلى تشجيع الأفراد وتنمية قدراتهم للإقدام على بدء أعمالهم التجارية.

وأضاف أن رواد ورائدات الأعمال بالمنطقة لديهم من التميز والطموح ما يحفز على ضرورة العمل على إيجاد الآليات المناسبة لتنمية وتطوير قدراتهم وإمكانياتهم ودعم وتنمية منشأتهم.

وأشاد سموه بما يبذله أصحاب المنشآت من جهود داعمة للاقتصاد وتوفير العديد من الفرص الوظيفية التي تسهم في رفع معدل توطين الوظائف بالمنطقة وتعزيز العجلة الاقتصادية لها، منوها بما تبذله القيادة الرشيدة، من دعم متواصل لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والسير بها نحو تحقيق كل نجاح مهني واقتصادي وفق رؤية 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store