Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضمن فعاليات متنوعة تنظمها هيئة الرياضة لخلق بيئة رياضية جاذبةرسمياً.. «الجوهرة المشعة» يستضيف السوبر الإيطالي

ضمن فعاليات متنوعة تنظمها هيئة الرياضة لخلق بيئة رياضية جاذبةرسمياً.. «الجوهرة المشعة» يستضيف السوبر الإيطالي

الهيئة العامة للرياضة تعلن عن أهم الأحداث الرياضية

A A
تقرر إقامة مباراة السوبر الإيطالي بن اليوفنتوس و وميلان على مطلع 2019 ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ، وكان المستشار تركيآل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد وقع الاتفاقية مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإيطالي، السيد ماركو برونيلي.

ياتي ضمن الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة لخلق بيئة رياضية جاذبة والبداية ستكون بمنافسات نهائي سباق الدرونز العالمي «DRL

2018» في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

فضلاً نهائي مهرجان سمو ولي العهد للهجن يوم الجمعة الـ21 من شهر سبتمبر الحالي بالطائف، فيما ستستضيف محافظة جدة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية (الكونجرس الآسيوي). وتترقب جدة أيضًا إقامة نهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي للملاكمة، بين الملاكمين البريطانيين جورج جروفس وكاليوم سميث (وزن المتوسط )، 28 سبتمبر الجاري بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وفقًا للاتفاقية الموقعة بين المستشار تركي آل الشيخ و كال ساويرلاند رئيس شركة كوموسا «الشركة المنظمة للبطولة».

في حين، من المقرر أن تقام منافسات بطولة المملكة للبلوت في نسختها الثانية في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، خلال شهر أكتوبر المقبل، فيما ستستضيف محافظة الدرعية الجولة الافتتاحية لبطولة «إيه بي بي فورمولا إي» التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات في شهر ديسمبر المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store