Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الربيعة: طرح مبادرتين ضمن برامج إنقاذ حياة الأطفال

الربيعة: طرح مبادرتين ضمن برامج إنقاذ حياة الأطفال

استعرض جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في باريس

A A
التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس بممثلي جمعية الأمل لإنقاذ الأطفال، وذلك في مقر الجمعية في العاصمة الفرنسية باريس.

وقدم خلال اللقاء عروضا مرئية عن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمبذولة في مساعدة الأطفال حول العالم، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون بين المركز والجمعية.

وقال الربيعة: "إن هناك حماسا كبيرا للجمعية للمشاركة يداً بيد في أعمال المركز النبيلة، منوهاً إلى أن هذه الزيارة تعدّ جزءا من منظومة لقاءات نظمت مع جمعيات المجتمع المدني الفرنسية بغية الوصول إلى تعاون وثيق بين مركز الملك سلمان وهذه الجمعيات والمؤسسات المجتمعية في المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وعن البرامج المستقبلية مع الجمعية،أوضح أنه تم طرح تنفيذ مبادرة أو مبادرتين ضمن برامج إنقاذ حياة الأطفال.

ووصف مؤسس الجمعية الدكتور ألين دو لوش اللقاء بالبناء جداً، متطلعاً إلى التعاون مع المركز وإلى تكاتف الجهود فيما بينهما لإنقاذ الأطفال الذين يعانون من المجاعة والفقر ونقص المواد الطبية والعلاج حول العالم.

كما التقى الربيع بباريس أمس، نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية السعودية فابيان جوتفاردي. وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، والعلاقات الثنائية بين الجانبين.

واطلع الدكتور الربيعة، المسؤول الفرنسي على ما تقدمه المملكة ممثلة بالمركز من جهود إغاثية وإنسانية للمنكوبين في العالم وبالأخص اليمن. وأعرب فابيان جوتفاردي عن تقديره للدور الإنساني المميز الذي يؤديه المركز في اليمن ومختلف دول العالم .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store