Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير: بناء الإنسان ورفاهية المجتمع من أولويات القيادة

أمير عسير: بناء الإنسان ورفاهية المجتمع من أولويات القيادة

A A
أكد صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن بناء الإنسان ورفاهية المجتمع، من أولويات القيادة الرشيدة.

جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية لسموه، التي يستضيف فيها القضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي،وأعيان المنطقة والمواطنين.

وأشاد سموه بالتطور الكبير الذي يشهده قطاع التعليم من عام لآخر، وبما تحقق من مخرجات ونتائج فاعلة في خدمة الوطن والمواطنين.

واستعرض سموه خلال اللقاء، مجريات الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، واطمأن على توافر الإمكانات اللازمة لتيسير العملية التعليمية، وعلى عدم وجود أي عقبات تؤرق الطلاب أو أولياء أمورهم، أو تعطل سير العمل التعليمي على الأصعدة كافة.

وقال مدير عام التعليم بالمنطقة، جلوي بن محمد آل كركمان: إن العام الدراسي الجديد حقق انطلاقة متميزة، فيما يتعلق بانضباط جميع منسوبي التعليم للبنين والبنات، معربًا عن تطلعه إلى إيجاد مخرجات تربوية قادرة على إحداث نقلة نوعية في التعليم بالمنطقة.

وأشار إلى أن عدد المدارس في منطقة عسير يتجاوز 4 آلاف مدرسة، ويدرس بها أكثر من 450 ألف طالب وطالبة، بينما يعمل على تقديم الخدمات لهم أكثر من 73 ألف موظف وموظفة، من العاملين في الإشراف التربوي والقيادات والمعلمين والمعلمات، إضافة إلى الخدمات اللوجستية الأخرى التي تقدم للطلاب والطالبات داخل المدارس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store