Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الإعلام: المملكة لن تدخر جهدا في الوقوف مع باكستان

وزير الإعلام: المملكة لن تدخر جهدا في الوقوف مع باكستان

أجرى مباحثات مشتركة مع رئيس الجمعية الوطنية وقائد الجيش

A A
أكد وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد أن قيادة المملكة تولي اهتماما خاصا لعلاقاتها مع جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وأنها لن تدخر جهدا في الوقوف مع باكستان وشعبها.

جاء ذلك خلال لقائه في إسلام آباد اليوم رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية أسد قصير حيث بحث الجانبان، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.

من جهته قال رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية: إن بلاده تولي اهتماما كبيرا لعلاقتها مع المملكة، وتعدها علاقات أخوية عريقة تضرب جذورها في عمق التاريخ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة، مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي والاهتمام بقضايا الإسلام والمسلمين.

وجدد موقف باكستان الداعم للمملكة في الدفاع عن أمن الحرمين الشريفين وتأييدها لحق المملكة في اتخاذ القرار المناسب للدفاع عن أمنها، مستنكرا محاولات المليشيات الحوثية الإرهابية استهداف المملكة بالصواريخ الباليستية، وبيّن أن المملكة أرض الحرمين الشريفين تعد قلب الأمة الإسلامية وأن أي اعتداء عليها هو اعتداء على الأمة بأسرها.

وفى سياق آخر التقي وزير الإعلام قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوه، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى باكستان، حيث بحث الجانبان خلال اللقاء الذي جرى بمقر القيادة العامة للجيش الباكستاني في مدينة راولبندي، العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية باكستان الإسلامية وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاءين، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store