طالب ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، أعضاء الشرف بدعم خزينة النادي، وقال في تصريحات إعلامية: «سيتم توجيه الدعوة لجميع أعضاء الشرف الأسبوع المقبل، وأبواب النادي مفتوحة للجميع لدعم ناديهم ماديًا وفكريًا، وسنستمع لجميع انتقاداتهم وأفكارهم، فنحن وهم نسير على خط واحد، وفي سفينة واحدة، وسنلتف جميعًا حول النادي لنحقق كل الطموحات والأحلام».

وعن مستوى الفريق، علق قائلًا: «في الدوري هذا الموسم لا يوجد فريق ضعيف، فجميع الأندية مستوياتها متقاربة، والمشكلة التي تواجه الجميع مع بداية الموسم هي غياب التجامس، لوجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب، ولدينا في النادي 6 أجانب جدد إذ لم يتبق من الموسم الماضي سوى السومة وشيفو».

من جهة أخرى، شارك الدوليون ياسر المسيليم ومحمد العويس ومعتز هوساوي وحسين المقهوي وسعيد المولد في تدريبات الفريق الأول مساء أمس الثلاثاء بعد فراغهم من معسكر المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لملاقاة فريق أحد بعد غد الجمعة بالمدينة المنورة، ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد التدريب مشاركة المهاجم السوري عمر السومة ومهاجم الرأس الأخضر دجانيني بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبيهما، فيما شارك لاعب الوسط الدولي المصري عبدالله السعيد بعد انتهاء برنامجه الطبي، حيث شهدت التدريبات اكتمال عناصر الفريق.