Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اليوم.. اعتداء راموس يشعل صراع صلاح وكين

اليوم.. اعتداء راموس يشعل صراع صلاح وكين

A A
ستكون المباراة بين توتنهام وليفربول اليوم، مواجهة بين هدافين من الطراز الرفيع، هما المصري محمد صلاح، والإنجليزي هاري كين، وإن كان مردودهما منذ مطلع الموسم أقل من التوقعات.

وكان صلاح تُوِّج هدافًا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفًا، متفوقًا على كين بالذات، الذي اكتفى بـ30 هدفًا، لينال الأول جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، من قبل رابطة الصحافيين، ومن رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك في أول موسم له في صفوف ليفربول القادم إليه من روما الإيطالي.

لكن نهاية موسم صلاح كانت مريرة لأنه أصيب خلال مباراة فريقه ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من مدافع الأخير سيرخيو راموس، ما أدَّى إلى إصابته بخلع في كتفه، أثَّر كثيرًا على ذهنيته في نهائيات كأس العالم، حيث غاب عن المباراة الأولى ضد الأوروغواي، قبل أن يشارك ضد روسيا والسعودية.

وتعد تلك الواقعة أحد أسباب اشتعال مواجهة اليوم جماهيريًا، بعد أن تناولها كين الأسبوع الماضي بتصريح لم يعجب محبي صلاح، قال فيه: «راموس لاعب تنافسي، ومدافع رائع جدًا، وشخص مميز داخل الملعب وخارجه.. واجهناه العام الماضي مع ريال مدريد، إنه مدافع قوي، لم يتخط حدوده أو يفعل أي شيء خارج المعتاد».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store