Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

في انتظار «الشنطة»..!!

همزة وصل

A A
على وجهٍ للحزن يعيشه كل القادمين إلى مطار الملك عبدالعزيز في لحظات عصيبة ربما تفوق زمن الرحلة وهي حكاية قديمة لهذا المطار والورطة مع ساعات الانتظار الطويلة في انتظار صاحبة السعادة «الحقيبة» وهي حقيقة وأعلم ويعلم الجميع أن لدينا مشكلة معه وطاقته الاستيعابية وإمكانياته المحدودة.. والسؤال متى يتم تشغيل المطار الجديد؟ ومتى نفرح به ومتى يتحول الكابوس القديم إلى فرح جديد إلى سعادة دائمة، إلى وجه مشرق يمسح آثار التعب وينقل هذه المدينة إلى عالم جميل يليق ببلدنا؟ وهذه المدينة الجميلة التي تعيش نهضة حقيقية من خلال مشاريع ضخمة وتنموية في طريقها للنهاية، وخاصة هذا المطار الذي نريده ينتهي بالسرعة القصوى ليضيف إلى المنجزات منجزًا جميلاً ومختلفًا والمطارات هي من أهم الواجهات الحضارية لكل القادمين إلينا، إلى مدينة جدة العروس الفاتنة.

في انتظار «الشنطة» تمضي ساعة، ساعتان، ثلاث ساعات أحيانًا وهي قضية مزعجة جدًا وحكاية مقلقة أن يعيش المسافر زمنًا آخر يوازي زمن الرحلة أو ينقص عنه أو يزيد قليلا!!! لكني على أمل كبير وكل الناس مثلي ينتظرون بفارغ الصبر تشغيل المطار الجديد!! لينتهي تعبنا مع السفر ومع القدوم ومع الصور غير الحضارية ومشاكل التشغيل الكثيرة والتي بأمانة يحاول زميلنا في الخطوط السعودية سابقًا ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز حاليًا الأستاذ عصام فؤاد حلها من خلال خبرته الطويلة ولباقته وتعبه وإخلاصه وهو ابن المطار المملوء بكل تفاصيله لينهي معاناة المسافرين.

(خاتمة الهمزة)... متى يا سادتي المسؤولين في الطيران المدني تُفرحون قلوبًا خذلها المطار وطول الانتظار والذي أصبح بأمانة حكاية ووليمة إعلامية دسمة لكل من هب ودب... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store