Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

د. العواد: وحدة الهوية البصرية تؤكد نجاح رسالتنا الإعلامية

د. العواد: وحدة الهوية البصرية تؤكد نجاح رسالتنا الإعلامية

دشن المركز الموحد لليوم الوطني الـ88

A A
أكد وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد أن ما تحقق من تقدم في توحيد الخطاب الإعلامي، وكذلك تنامي مستوى التكامل والتنسيق بين الجهات الحكومية، أصبح حقيقة واضحة يلمسها كل متابع.

وقال خلال تدشين المركز الإعلامي الموحد لليوم الوطني الـ88 بالرياض أمس: «إن من يسير في شوارع المملكة يدرك تلك الحقيقة من خلال الهوية البصرية الموحدة التي تتحلى بها شوارع المدن السعودية ومبانيها بمناسبة اليوم الوطني 88».

وأضاف: «إن النجاح الذي نشهده اليوم لم يكن ليتحقق بغير توجيهات ودعم وثقة قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- ثم تعاون ودعم ومساندة والتزام مسؤولي الجهات الحكومية»، مضيفًا: «إن الجميع شركاء في العمل وفي الإنجاز وتحقيق النجاح».

ومن جهته قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام مدير عام مركزي التواصل الحكومي والدولي الدكتور عبدالله المغلوث: «إن عدد المنشورات التي تم تداولها حول وسم (اليوم الوطني 88) في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حتى لحظة تدشين المركز الإعلامي الموحد بلغ (221000) منشور، وأن عدد الناشرين حوله بلغ 83 ألفًا»، مشيرًا إلى أن هذه الأرقام في طريقها للزيادة، بفضل الجهود المشتركة.

وأضاف: «إن المؤتمر الصحفي لإعلان روزنامة فعاليات الأجهزة الحكومية المشاركة في اليوم الوطني حقق زخمًا إيجابيًا، تمثل في حضور 153 إعلاميًا، وتمت تغطيته من خلال 12 محطة إذاعية وتلفزيونية»، كما أشار إلى أن مركزي التواصل الدولي والحكومي حققا إنجازات كبرى أبرزها التغطية العالمية لجولة ولي العهد الخارجية والنقلة النوعية في تغطية موسم حج 1439هـ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store