Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مؤشر العمرة: أكثر من 75 ألف تأشيرة ووصول 8801 معتمر

No Image

A A
كشف مؤشر العمرة في أسبوعه الثاني أنه تم إنجاز أكثر من 75 ألف تأشيرة ووصول 8801 معتمر منذ أن أطلقت وزارة الحج والعمرة مؤشر العمرة الأسبوعي مع مطلع العام الهجري، والذي يعرض أعداد تأشيرات العمرة الصادرة، وإجمالي أعداد المعتمرين القادمين إلى المملكة عبر المنافذ الجوية والبرية والبحرية، وأعدادهم في مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى أعداد المعتمرين المغادرين للمملكة بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك العمرة، وهو يرصد زيادة ملحوظة وتسارعا في طلب التأشيرات، وسلاسة في الوصول وحتى المغادرة.

وبلغ عدد تأشيرات العمرة الصادرة في الأسبوع الثاني من بداية موسم العمرة للعام الهجري 1440هـ، وحتى العاشر من شهر محرم: 75390 تأشيرة، ووصل عدد المعتمرين الواصلين: 8801 معتمر، في حين غادر: 136 معتمرا بعد أن أكملوا العمرة والزيارة.. وتوزع المعتمرون في الوصول على المنافذ المختلفة، وجاء عدد الواصلين عبر المنافذ الجوية: 8222 معتمرا، كما قدم عبر المنافذ البرية: 579 معتمرا.

وبيّن المؤشر أن إجمالي عدد المعتمرين المتبقين في مكة المكرمة بلغ 7408 معتمرين، فيما بلغ عدد الزوار المتبقين في المدينة المنورة 1257 زائرًا، بمجمل: 8665 معتمرًا وزائرًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store