Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مهرجان ولي العهد للهجن يبهر الضيوف

No Image

يهنئون القيادة باليوم الوطني

A A
عبر عدد من رؤساء الوفود المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن عن سعادتهم بنجاح المهرجان وتشريف سموه الحفل الختام مهنئين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي العهد والشعب السعودي بذكرى توحيد المملكة العربية السعودية متمنين للمملكة مزيد من الازدهار والتطور.

في البداية قال رئيس الاتحاد الاريتيري للهجن ونائب الرئيس الأفريقي لاتحاد الهجن صالح محمد أبو بكر لـ « المدينة « نحن سعداء بتواجدنا في المملكة ومشاركتنا في هذه الفعالية الكبيرة العالمية الثقافية التراثية الانتمائية السياحية، مناسبة عظيمة التقت فيها كل القارات وليس العرب وحدهم، شارك من أفريقيا سبع دول ودولتان من أوروبا وهذا التجمع دولي وليس تقليدي أو محلي.

وأضاف أبوبكر أن الإبل الموجودة لديهم هي نفس الإبل الموجودة في دول الخليج والسودان وهو نوع اسمه البشاري وهو من سلالة الإبل العربية الأصيلة.

من جانبه قال رئيس الاتحاد المصري عيد حمدان المحامي، إن الإبداع في الاستقبال وكرم الضيافة والتسهيلات شيء ليس بغريب على المملكة وقيادتها وشعبها.

وأضاف عيد حمدان شاركنا بـ(18) مطية وحصلنا على مراكز متقدمة في الأشواط، وسيكون لنا مشاركة أكبر وأقوى في سباقات الهجن فهذه هي البداية.

أما الإعلامي الكويتي جابر بن ناصر الهاجري مهرجان ولي العهد للهجن استطاع أن يغير ملامح ساحات سباقات الهجن وأصبحت المنافسات شرسة وهذا ما لم يسبق أن حدث.

فيما أوضح محلل سباقات الهجن من دولة الإمارات ومن قناة ياس سالم متعرض العفاري أن هنالك تعاون بين اتحادي الإماراتي - السعودي للهجن، على ضوئه تم توجيه لمن يرغب المشاركة في مهرجان ولي العهد للهجن في الركض وتحليل السباقات والإعلام، الجميع تشرف بتواجده في هذا المهرجان الكبير باسم راعيه صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان، فالمملكة العربية السعودية هي بلدنا الثاني .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store