Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الحريري: المملكة تتقدم بخطى ثابتة لمستقبل مشرق

الحريري: المملكة تتقدم بخطى ثابتة لمستقبل مشرق

A A
أوضح د.عبدالله بن سعيد الحريري مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة مكة المكرمة أن اليوم الوطني ذكرى خالدة ومناسبة غالية تذكرنا بذلك التاريخ المجيد والملحمة البطولية السامقة التي قادها المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه موحد هذا الكيان وصانع الأمجاد والذي وحد هذه البلاد تحت راية واحدة، وها نحن نفتخر بهذه الذكرى من عمر مملكتنا الغالية وهي في بناء وشموخ وتألق عامًا بعد عام يسير بخطى ثابته كثبات الجبال الراسيات.

وأضاف: إن ما يميز هذه الذكرى الخالدة أنها ليست خاصة بمملكتنا الغالية بل هي للعالم أجمع فالعالم الاسلامي يحتفل ويفتخر بالسعودية لأنها بذلت وقدمت للمسلمين ما يدعو للفخر والاعتزاز بخدمتها للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة مما جعل قاصديها من أنحاء العالم ينعمون بالراحة والرفاهية مطمئنين بالأمن وتقدم لهم أرقى الخدمات وتخدمهم جميع أجهزة الدولة بمتابعة حثيثة من أعلى القيادة بكل تضحية واقتدار. وقال: إنها ذكرى تتمثل في دمج الماضي العريق بالحاضر الأصيل بالمستقبل المشرق، تتمثل في توحيد المؤسس وبذل الجهد ورؤية الخير، حيث تتكاتف الجهود محليًا وإقليميًا لتكوّن عالمًا مشرقًا يتقاطر محبةً وتكاتفًا على بناء الإنسان عبر القيم والمُثل العليا التي حضّ عليها الدين الحنيف، وذلك فخرٌ لهذه البلاد. بل ويحتفل العالم كذلك بما قدمته المملكة للبشرية الجمعاء من سلام ووفاء وسخاء فهي تحمل في تأريخها العريق رسالة الحب والسلام ، ولأنها مملكة السلام تحمل الإسلام بمفهومه الصحيح ووسطيته المتسامحة دعت للحوار بين أتباع الأديان والحضارات لتقدم أسمى صور التعايش بين مختلف الشعوب.

ورفع الحريري أسمى آيات الشكر والاعتزاز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بهذه الذكرى الخالدة للوطن الغالي الذي أصبح محل أنظار العالم أجمع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store