Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بنتن: اليوم الوطني ذكرى تاريخية لحاضر مشرق ومستقبل تصنعه الرؤية

بنتن: اليوم الوطني ذكرى تاريخية لحاضر مشرق ومستقبل تصنعه الرؤية

A A
وصف وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم الوطني، بأنه ذكرى تاريخية لحاضر مشرق، مستقبل تصنعه رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال رعايته فعاليات الحفل، الذي أقامته الوزارة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 88، بمركز توجيه الحجاج على طريق مكة المكرمة، بحضور نائب وزير الحج والعمرة، الدكتورعبدالفتاح بن سليمان مشاط، ومنسوبي الوزارة، وممثلي الجهات الحكومية والأهلية، العاملة في شؤون خدمة ضيوف الرحمن.

ورفع بنتن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي عهده الأمين

وإلى الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة، مؤكدًا أن هذه الذكرى الغالية، يعيشها أبناء الوطن في عز وفخر بما تحقق من مجد وخير وأمن وأمان.

وأضاف أن هذه الذكرى تمثل استذكارًا للمسيرة التاريخية للمملكة، وصولًا لعهد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، الذي يمثل حاضرًا مشرقًا، واستشرافًا لمستقبل تصنعه الرؤية الطموحة للمملكة، "2030".

وأجرى وزيرالحج والعمرة جولة ميدانية، تفقد فيها نقطة تفتيش النورية، وشارك المواطنين ورجال الأمن فرحتهم، كما شارك في توزيع الأعلام على المواطنين بهذه المناسبة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store