Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يتأهل لدور الـ16 بثلاثية المحرق

الأهلي يتأهل لدور الـ16 بثلاثية المحرق

A A
أكد الأهلي تأهله المستحق لدور الـ16 من بطولة كأس العرب للأندية بعد فوزه على فريق المحرق البحريني في مباراة الإياب ضمن إياب دور الـ32 من البطولة أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

سجل أهداف الأهلي الشاب عبدالرحمن غريب هدفين وختم الأهداف المهاجم عمر السومة.

شهد اللقاء سيطرة أهلاوية على مجرياته واستطاع غريب افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمرير من لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري انفرد من خلالها بمرمى المحرق وأودعها الشباك بتسديدة أرضية معلنًا تقدم فريقه بالهدف الأول.

لم يجازف المحرق بالهجوم واعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة بغية الفوز بأقل جهد ممكن، ولم يتعرض مرمى ياسر المسيليم للخطورة في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني فتح المحرق البحريني ملعبه بغية تعديل النتيجة والعودة للمباراة، إلا أن التماسك الذي كان عليه الدفاع الأهلاوي قتل خطورة الهجمات البحرينية، وفي خضم ذلك برز الشاب عبدالرحمن الغريب ليتلاعب بدفاع المحرق ويضيف الهدف الثاني، وقبل أن تنتهي المباراة أبى مهاجم الفريق الأهلاوي وهداف عمر السومة إلا أن يضع بصمته على اللقاء ومن حوالى 40 ياردة سدد كرة لا تصد ولا ترد ختم بها أهداف الأهلي وأكد بلوغه دور الـ16 للبطولة بعد أن فاز في مباراة الذهاب في البحرين بهدفين نظيفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store