Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«القيادة» تهنئ رئيس المالديف هاتفيا على فوزه في الانتخابات

No Image

هنأت رؤساء نيجيريا وقبرص والصين باليوم الوطني

A A
أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اتصالا هاتفيا أمس، بفخامة الرئيس إبراهيم محمد صليح رئيس جمهورية المالديف، هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده.

وقد عبر خادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة لفخامته بالتوفيق ولشعب المالديف التقدم والازدهار، متطلعا - حفظه الله - إلى تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

من جهته، أعرب فخامة رئيس جمهورية المالديف عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تهنئته، مؤكدا حرصه على تنمية العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالا هاتفيًا اليوم بفخامة الرئيس إبراهيم محمد صليح رئيس جمهورية المالديف هنأه خلاله بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في بلاده. وأعرب سمو ولي العهد عن تمنياته بالتوفيق لفخامته وللمالديف المزيد من التقدم والازدهار. وأكد سمو ولي العهد أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين ومواصلة تطويرها في مختلف المجالات.

وبعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لفخامة الرئيس نيكوس اناستاسيادس رئيس جمهورية قبرص بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية قبرص الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لفخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرؤساء الثلاثة، ولحكوماتهم وشعوبهم اطراد التقدم والازدهار.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لفخامة الرئيس محمد بخاري رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث سموه برقية تهنئة لفخامة الرئيس نيكوس اناستاسيادس رئيس جمهورية قبرص؛ بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، وبعث سموه برقية تهنئة لفخامة الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store