Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

تذاكر القطار.. نار!!

همزة وصل

A A
السعادة بتدشين القطار غامرة، هذا المنجز الحضاري، الذي تمنيناه من قديم والحمد لله الذي حقق الأمنيات وعشقنا للأرض هذه هو عشق ممدود ومولود فينا نحبها بجنون ونفرح بكل ما فيها وكل منجز يأتي هو إضافة جميلة للوطن الذي يتزين ويتجمل بكل ما يتحقق فيه وبكل أمانة الكل سعيد والكل فرح والكل يتمنى المزيد والمزيد من المشروعات المهمة فوق التراب الذي نريده يكون هو الأجمل في الكون والوطن يعشق التجمل والنهوض والرقي والحضارة فيارب بارك الجهود وحقق للوطن هذا كل أحلامه وكل ما يقدمه ويحقق لمواطنيه الفرح والسعادة.

وبحجم سعادتي أتمنى أن يعاد النظر في سعر التذاكر لكي يتمكن الجميع من استخدام القطار، وخاصة البسطاء والذين بالتأكيد يريدون أن يسافروا في يسر هم وأطفالهم خاصة حين يكون عدد أفراد بعض الأسر كبير وهؤلاء هم من يستحقون أن نكون معهم، والذي أتمناه أن تكون هناك أسعار تشجيعية تتعامل مع المجموعات بعيون مختلفة وإحساس يعينهم على الحياة والفرق شاسع بين أن تدفع ثمن تذكرة أو تذكرتين وأن تدفع لعشرة أفراد وهنا يكون الأمر مهمًا في تعاطيه مع المواطن، الذي من حقه أن يجد كل ما يسره فوق أرضه ويتعامل معه بأسلوب يقدم له ما يفرحه ويشعره بمواطنته.

(خاتمة الهمزة).. شكرًا للجهود العظيمة التي حققت أمل الوطن في تنفيذ مشروع القطار الضخم وأمنيتي أن يصل القطار إلى كل مناطق المملكة، وليكن قطار جازان المشروع القادم.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store