Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

70 % نسبة إنجاز مشروع تطوير وسط العوامية

70 % نسبة إنجاز مشروع تطوير وسط العوامية

نائب أمير الشرقية يوجه بأعلى معايير الجودة والسلامة

A A
وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أمانة المنطقة، بالعمل بشكل متسارع لإنهاء مشروع تطوير وسط العوامية في محافظة القطيف في موعده المحدد مع أهمية مراعاة جودة الإنشاء وتحقيق أعلى معايير السلامة. جاء ذلك خلال تفقد سموه المشروع يوم أمس، حيث بلغت نسبة الإنجاز بحسب أمين الشرقية 70%

. وكان في استقبال سموه في مقر المشروع أمين الشرقية المهندس فهد الجبير ومحافظ القطيف خالد الصفيان ورئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار، ورئيس بلدية القطيف المهندس زياد المغربل، واطلع سموه على المشروع الذي يمتد على مساحة 180 ألف متر مربع من الأراضي، ويتضمن عدد من المعالم المعمارية التي توفر خدمات متعددة ثقافية وسياحية لخدمة سكان وزوار القطيف.

وأكد سموه أهمية المشروع وموقعه الاستراتيجي الذي يخدم شريحة كبيرة من محافظة القطيف بشكل خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام، مبينا سموه بأن مشروع وسط العوامية يعد معلما حضاريا يجسد رؤية 2030، وأشار سموه إلى أن محافظة القطيف مثل بقية محافظات المملكة توليها القيادة الحكيمة العناية والاهتمام وتحظى بنصيب وافر من الخدمات والمشروعات الحيوية.

فيما أشار أمين الشرقية إلى أن مشروع وسط العوامية بلغت نسبة إنجازه 70% ويتكون من عناصر متعددة وفي مقدمتها المركز الثقافي بمساحة 5323 مترا مربعا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store