Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إثارة إلكترونية تشتعل بين الاتحاد والأهليالنفيعي: منافسنا الهلال والنصر و» الجار» أصبح ماضيا.. وباعشن: عندما تغيب النمور يصبح القرد ملكا

إثارة إلكترونية تشتعل بين الاتحاد والأهليالنفيعي: منافسنا الهلال والنصر و» الجار» أصبح ماضيا.. وباعشن: عندما تغيب النمور يصبح القرد ملكا

A A
اشتعلت الإثارة بين الاتحاد والأهلي، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بتدخل رئيس الاتحاد الأسبق حاتم باعشن، بعد تغريدة ماجد النفيعي رئيس الأهلي المثيرة امس ، في الوقت الذي فضلت فيه إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن الصمت.

وتبدأ القصة بحوار لعضو شرف ألأهلي عبد الله الوهراني مع الزميلة « الرياضية « قال فيه إن النصر والهلال أصبحا المنافسين الحقيقيين للأهلي الآن ، وجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يشهد على ذلك، وأن الاتحاد أصبح شيئًا من الماضي.

كاد الأمر يمر مرور الكرام، لولا تدخل رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي على الخط، ،و التقط حديث عضو الشرف الأهلاوي، وأعاده عبر صفحته الشخصية على تويتر ، قبل أن يعيد الحساب الرسمي للنادي الاهلي نشر الحوار كاملاً .

وأشاد النفيعي بما جاء على لسان عبدالله الزهراني في الحوار ، وأكد ان ما قاله هو الحقيقة التي يجب الاعتراف بها، بل اعتبر حديث عضو الشرف نوعًا من الدعم للأهلي وكتب «الحقيقة يجب أن تقال.. ليس لنا منافس حاليًا سوى الهلال والنصر وترتيب الدوري يشهد بذلك، لم يعد الاتحاد منافسا هو شيء من التاريخ.. شكرا أخوي عبدالله على وقفتك».

تدخل رئيس الاتحاد الأسبق حاتم باعشن، وعبر حسابه الرسمي على تويتر، مكتفياً بلوحة مكتوب عليها «عندما تخلو الجبال من النمور يصبح القرد ملكًا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store