Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفواز: جئنا لنقل الكرة السعودية للعالمية.. ونملك الاستراتيجية

الفواز: جئنا لنقل الكرة السعودية للعالمية.. ونملك الاستراتيجية

في أول حديث له عقب تنصيبه رئيسًا لاتحاد كرة القدم

A A
نصبت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد كرة القدم، قصي الفوزان رئيسًا جديدًا لاتحاد كرة القدم حتى 2022، وذلك في الاجتماع الذي عقد أمس الأربعاء بالرياض، ومعه لؤي السبيعي نائبًا للرئيس، والأعضاء هم، نركي العواد، يزيد التويجري، تركي الحقيل، أضواء العريفي، عمر باخشوين، د.خالد الثبيتيروجر درابر، علي الشعيلان.

ورفع الفواز في أول حديث له عبر المؤتمر الصحافي عقب اجتماع الجمعية العمومية، باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة أسمى آيات التقديروالعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ما يحظى به الشباب من اهتمام كبير، ولما يقدمانه – حفظهما الله –

من دعم سخي للرياضة والرياضيين، وهو ما أصبح ملموسا للقاصي والداني من خلال النقلة النوعية التي شهدتها المملكة على أكثر من صعيد.

ونوه رئيس الاتحاد السعودي بالاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة اللذين تحظى بهما الرياضة السعودية عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص من معالي رئيـس مجلـس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ، لافتا إلى أن ذلك أسهم في إحداث قفزات كبيرة على كافة المستويات الإدارية والفنية والتنظيمية. بحسب بيان له.

وثمن الفواز ثقة أعضاء الجمعية العمومية بتزكيته رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم، مقدما في الوقت نفسه شكره للجنة الأولمبية على ترشيحه لرئاسة الاتحاد، وإلى مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة الدكتور عادل عزت على ما قدموه خلال الفترة الماضية.

وأكد الفواز أن الاتحاد السعودي سيدخل مرحلة جديدة من عمر كرة القدم السعودية التي تمتد لأكثر من 60 عاما، موضحا بأنه جاء ليكمل تلك المسيرة.

وقال: “جئنا لنركب قطار هذه المرحلة التي تتطلب منا مواكبة الحـراك المتسارع الذي تشهده مملكتنا الغالية على أكثر من صعيد في ظل رؤية المملكة 2030، والتي تدعم أركانها وجود أمة طموحة، واقتصاد مزدهر، ومجتمع نابض بالحياة، وهي التي باتت تلامس كل المفاصل الحيوية ومنها قطاعا الشباب والرياضة، وكذلك مواكبة التقدم المطرد لكرة القدم على الصعيد الدولي، والتي تشهد تحولات كبرى على كل المستويات الإدارية والفنية والتقنية”.

وأضاف: “وكما قال سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله: “نحن لانعمل إلا مع الحالمين”، ونحن في الاتحاد السعودي أنـاس حالمون أتينا لنقل كرة القدم السعودية للمكانة التي تليق بها، وقد وضعنا استراتيجيتنا وفق هذا الهدف المنشود، لكننا على يقين بأننا لن ننجح إلا بتظافر كل الجهود ومنها جهود زملائي رؤساء الأندية، وبقية أعمدة كرة القدم السعودية من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام وجماهير وإعلام ومستثمرين”.

وأوضح الفواز بأنه يدرك جيدا بأن العمل في المرحلة المقبلة سيكون شاقا، والتحدي صعب، لافتا إلى أن الهدف المنشود كبير، ويستحق كل ذلـك، وأن المملكة العربية السعودية تستحق من الجميع العمل بروح الأسرة الواحدة من أجل رفعة مكانة وقيمة الكرة السعودية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store