Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غراب: القائد مفقود ودوره مهم في هذا التوقيت.. واللياقة صفر

No Image

مدني: فعلوا الحوافز والمكافآت.. فوال: الحل داخل النادي.. والروح لدى أبناء الاتحاد

A A
قلل عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي من الأزمة التي يمر بها الاتحاد، موضحًا بأن 5 جولات من الدوري لا تعني بالضرورة بأن العميد في مرحلة خطرة، وقال رحيمي لـ»المدينة»: أعتقد بأن الاتحاد يستطيع العودة في أي وقت، المفترض تفعيل الحوافز والمكافآت وتوضيح سياسة النادي في تقديم مكافآت الفوز للاعبين وذلك من شأنه تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف: فنيًا لا يوجد لديك تكتيك دفاعي واضح ولا هجومي سليم ويجب أن يتم اختيار التكتيك المناسب للعناصر الموجودة، ونأمل أن يستطيع المدرب بيليتش تغيير الواقع للأفضل من خلال المعسكر المقبل خلال فترة التوقف. وتابع: بدأنا نرى ملامح لعب في الاتحاد بعد أن تم الاعتماد على اللاعبين المحليين ويجب دعمهم إلى الفترة الشتوية.

من جهته أكد عبدالله غراب قائد الاتحاد السابق بأن الحل للخروج من الأزمة الحالية للعميد في وجود قائد حقيقي مؤثر على اللاعبين، مبينًا أهمية الدور الذي يقوم به خاصة في هذا التوقيت.

وقال غراب: الفريق يحتاج القائد والخبرة الذي يعقد الاجتماعات مع اللاعبين دون وجود الجهاز الفني، لرفع المعنويات وبث روح الحماس وإعطاء الثقة في اللاعبين، وخلق ثقة عالية بين اللاعب وزملائه، لاحظنا افتقاد الثقة وهذا بطبيعة الحال أظهر الاتحاد بمستويات باهتة ونتائج مخيبة، وأضاف: الاتحاد يحتاج الوقت ليعود مرة أخرى للواجهة ولمستواه المعهود عنه، وذلك من خلال رفع المعدل اللياقي للاعبين الذي وضح ضعفه خلال المباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم، ويرى قائد الاتحاد الأسبق عبدالله فوال بأن الموقف الذي يمر به العميد حاليًا محرج للإدارة واللاعبين والجهاز الفني، وقال: ليس من السهل أن يكون الاتحاد متذيل الدوري.

وأضاف: يجب أن يكون هناك تكاتف ومصارحة واستشعار مسؤولية من الجميع، والحل من داخل النادي وليس من خارجه، ولا بد من الاعتماد على أبناء النادي خلال الفترة الحالية الحرجة التي يمر بها العميد. وأضاف: تضافر الجهود وتحمل الجميع للمسؤولية والشعور بالمسؤولية تجاه نادي كبير كالاتحاد وجماهيره التي تقف خلفه في كل وقت وعلى كل حال، حلول ستجعل العميد يظهر بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة.

من جهته وصف القائد السابق للاتحاد مروان بصاص الوضع بكبوة جواد، مؤكدًا بأن الإدارة لديها القدرة على التخطيط للخروج مما يعانيه الآن، وقال: الحل لدى الإدارة وهي أدرى بالحلول وبالتأكيد لديها خطة لتحسين الصورة وتحقيق نتائج أفضل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store