Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق الإطار المرجعي لوصول المعوقين لـ«المنهج العام»

No Image

سلطان بن سلمان يشيد بدعم القيادة للمنظومة التعليمية

A A
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، أمس، بمقر وزارة التعليم ـ أحد مؤسسي المركز ـ كتاب «الإطار المرجعي لوصول التلاميذ ذوي الإعاقة إلى المنهج العام».

عقب ذلك رأس سموه الاجتماع السابع لمجلس أمناء المركز. وناقش الاجتماع التقرير النهائي للجنة التوجيهية لمراجعة التنظيم الإداري للمركز واعتماده الذي تم رفعه من قبل رئيس اللجنة التنفيذية الأمير محمد بن خالد بن عبدالله الفيصل، كما اعتمد المجلس توصية اللجنة التنفيذية بتعديل النظام الأساسي للمركز على تأسيس شركة أو أكثر تابعة للمركز لتقوم بأدوار تمكنه من أداء مهماته وتحقيق أهدافه وفقًا لنظام الشركات، وكذلك استعراض تقرير المشروع الاستثماري الخيري للمركز.

من جهة أخرى أشاد سموه بالدعم الكبير الذي تشهده المنظومة التعليمية في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وعمليات التطوير الكبرى في هذا المجال، مؤكدًا أن المملكة تسعى لتكون في مقدمة دول العالم ومن الدول الرائدة في جميع المجالات لاسيما التعليم الذي يشكل أحد العوامل الأساسية في نهضة الدول والمجتمعات.

جاء ذلك في تصريح سموه لوسائل الإعلام، أمس الأحد، خلال مشاركته في احتفالية وزارة التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store