Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اليوبي: تميز بالثقة والتوازن

No Image

A A
أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز د.عبدالرحمن اليوبي، بالثقة والقوة والتوازن التي ميزت لقاء ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مع وكالة بلومبيرغ.

وقال اليوبي: إن سمو ولي العهد عرج على عدة ملفات أظهر خلالها براعة في الإجابات وشمولية في الرد، وبالحديث تفصيلًا تطرق فيها لما يحفظ سيادة المملكة، ويثبت حزمها تجاه كل المواقف، ويبشر بمستقبل زاهر للاقتصاد السعودي وللأجيال القادمة بفضل النظرة الثاقبة والرؤية الحصيفة التي تنتهجها قيادتنا الرشيدة ، كما وضّح اللقاء كثيرًا من الأمور التي التبست على البعض.

وأضاف: في كل لقاء تلفزيوني أو مع وكالات دولية أو أي وسيلة إعلامية يتعرف الشعب السعودي والعالم أجمع على شخصية الأمير محمد بن سلمان ومدى اطلاعه وتنوع ثقافته وإسهابه في شرح كثير من التعقيدات والأمور الخفية بطريقة واضحة وشفافة مدعمة بالأرقام والخطط المحدد انتهاؤها بأعوام معيَّنة.

وأشار إلى أن سمو ولي العهد تطرق في اللقاء إلى ضرورة أن يصنع جزءًا من صفقات الأسلحة من داخل السعودية لتقوية وتعزيز قدرات الجيش، وبناء قدرات بشرية تساعد على الابتكار والتصنيع، إضافة إلى توطين جزء من الأموال التي يتم دفعها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store