Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

تحذير..!!

همزة وصل

A A
يبثون عبر أدوات التواصل رسائل وفيديوهات مسيئة ومؤذية للوطن ولنا كشعب، ونحن بحسن نية نتداولها دون تفكير ودون أن نعي أن هناك أعداء يهمهم إيذاؤنا والوصول إلينا، والحقيقة أن كثيراً من الرسائل التي تصل عبر «الواتس « هي رسائل كريهة ليس في ذمتها وعي ولا حب ولا رشد ولا منطق خاصة وأن بعضها تتحدث عن أمور اقتصادية وأخرى حياتية تخصنا نحن كشعب، آخرها ذلك الـ»فيديو» الذي يدعي أنه لقطار الحرمين وعن تصرفات المسافرين، والحقيقة أنه غير صحيح، إضافة إلى ذلك رسائل أخرى تتحدث عن العقار وعن الانهيار الوشيك يبثها بعض المعاتيه عشاق الظهور الذين يهمهم زيادة عدد المتابعين.. والمؤسف أن بعض هؤلاء يكتبون في الصحف وكأنهم لا يعرفون أن تلك الرسائل تؤثر على اقتصاد البلد ونمو الوطن ومواطنيه ومثل هؤلاء هم قضية وإحدى بلاوي التقنية.

يا سادتي الفضلاء، اعلموا أن ليس كل من يكتب رسالة في الواتس هو محب للوطن ولا كل من يغرد هو مخلص للأرض ولا كل من يصوّر فيديوهات ويتحدث إليكم هو عالم ومتخصص جاء بالمعلومة الصادقة بعد البحث والتمحيص ومن ثم قدمها إليكم بهدف نشر الوعي والفضيلة.

(خاتمة الهمزة) ... احذروا يا رعاكم الله من أولئك السذج الذين يهرفون بما لا يعرفون، وتعاملوا معهم بعيون فاحصة محبة للأرض هذه التي تحملكم وتتمنى لكم الحياة الآمنة... حفظ الله الوطن... وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store