Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ناقل» تقدم الخدمات اللوجستية لـ «أرامكو» لمدة 8 سنوات

No Image

«الفالح»: نسعى لتمكين شركات القطاع الخاص الوطنية

A A
أشاد وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس لجنة تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، المهندس خالد الفالح، بتميز وريادة شركة ناقل ونجاحها في نيل ثقة شركة «أرامكو «، وحصولها على عقد النقل الداخلي لكافة أعمالها في المملكة لمدة ثماني سنوات، وذلك بعد منافسة كبيرة مع عدد من الشركات العالمية.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال رعايته ورشة عمل برنامج «تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية لإشراك القطاع الخاص»، التي عقدت في الرياض.

وأكد الفالح أن هذه الخطوة تأتي تعزيزاً لتوجهات البرنامج الهادفة إلى تعزيز وتمكين شركات القطاع الخاص الوطنية، وتأكيداً على المستوى الرفيع في جودة وموثوقية الحلول والخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة «ناقل».

الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد السعودي شاركت في ورشة برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية لإشراك القطاع الخاص، والذي يعد أحد البرامج الإثني عشر المدرجة تحت مظلة «رؤية 2030» ويهدف إلى رفع نسبة مساهمة الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية في الناتج المحلي وتعزيز حجم الصادرات غير النفطية وخلق وظائف في القطاع الخاص، إضافة إلى جعل المملكة مركزاً رئيساً ورابطًاً لوجستياً إقيمياً وعالمياً مهماً.

وتأتي مشاركة البريد السعودي في الورشة تعزيزاً لمساهمتها الملموسة في منظومة الخدمات اللوجستية في المملكة، والتي تمتد من استلام الطرود والوثائق وفرزها وتسليمها للبريدين المحلي والدولي، وكذلك تقديم خدمات العنونة الرقمية والخدمات الحكومية والتجارية التكميلية من خلال شبكة وطنية ضخمة تشمل أكثر من 600 مكتب خدمة وما يربو على 6000 نقطة توزيع تغطي مناطق المملكة.

كما تقدم المؤسسة من خلال شركة «ناقل»، إحدى الشركات المملوكة لها، مجموعة متنوعة من حلول سلاسل الإمداد تشمل الشحن الجوي والبحري، والشحن البري بالشاحنات وبالقطار وخدمات البريد السريع والنقل المبرد وكذلك خدمات التخزين والمعالجة، إضافة إلى تقديم خدماتها في أكثر من 43 محطة حول المملكة.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية