Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يوجه بتحديد الأماكن المحتاجة لمعالجة بيئية

نائب أمير مكة يوجه بتحديد الأماكن المحتاجة لمعالجة بيئية

استقبل مديري «السعودية» و«فرع وزارة العمل»

A A
وجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة بعقد ورشة عمل بمشاركة إمارة المنطقة وأمانة جدة، وهيئة الأرصاد وحماية البيئة، وشركة المياه الوطنية، إضافة لعددٍ من الجهات ذات العلاقة، لتحديد المواقع التي تحتاج لمعالجة بيئية ووضع خطّة عمل لمعالجتها وفق برنامج زمني مُحدد للتنفيذ.

جاء ذلك لدى استقبال الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة أمس، معالي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، الدكتور خليل الثقفي، يرافقه عددٌ من قيادات الهيئة، مطلعًا سموه خلال اللقاء على خطط الهيئة لحماية البيئة في كل محافظات المنطقة.

واستمع سمو نائب أمير المنطقة، إلى شرح عن أعمال الهيئة المتعلقة برصد أحوال الطقس وتزويد الجهات ذات العلاقة بالبيانات الخاصة بهذا الشأن، إلى جانب أعمال الهيئة في متابعة التنبيهات والتحذيرات المناخية الصادرة عن الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، إضافة إلى برامج الهيئة الهادفة لرفع مستوى الوعي البيئي.

من جهة أخرى استقبل سموه المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح الجاسر.

وجرى خلال اللقاء عرض مستجدات تطبيق الخطة الإستراتيجية للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، وبرنامج التحوّل الوطني، مستمعًا سموه لشرح عن أعمال المؤسسة خلال موسمي الحج والعمرة.

وتناول العرض الذي قدّمه المهندس الجاسر عملية التشغيل خلال موسم حج 1439هـ التي نقلت خلالها (السعودية) أكثر من 1130117 حاجًا، كما أوضح العرض عمليات تطوير الأسطول الجوي للخطوط السعودية، إذ وصل عدد طائرات الأسطول الأساسي إلى 150 طائرة.

كما استقبل مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله آل طاوي يرافقه عددٌ من مسؤولي الفرع، وتسلم الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز خلال اللقاء تقريرًا عن أعمال الفرع خلال العام الماضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store