Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الشورى» يناقش خطط تحلية المياه بالمناطق مع المحافظ

«الشورى» يناقش خطط تحلية المياه بالمناطق مع المحافظ

الاطلاع على آليات التنفيذ لتحقيق تطلعات المؤسسة المستقبلية

A A
عقدت لجنة المياه والزراعة والبيئة بمجلس الشورى برئاسة المهندس عباس بن أحمد هادي، أمس الأول اجتماعاً مع محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي بحضور عدد من المسؤولين في المؤسسة.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بمعالي المحافظ، وثمّن حضوره للمجلس واجتماع اللجنة، واطلاع أعضاء اللجنة ما ورد في تقرير الأداء السنوي للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة للعام المالي 1438 / 1439هـ، إلى جانب آليات التنفيذ لتحقيق تطلعات المؤسسة المستقبلية المتمثلة في إنشاء محطات التحلية والمرافق المرتبطة بها للمناطق التي لا توجد بها مياه أو تكون غير كافية أو غير ملائمة وفقاً لنتائج دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية.

وأكد المهندس عباس هادي أن اللقاءات المباشرة مع مسؤولي الجهات الحكومية أثناء دراسة اللجان المتخصصة للتقارير السنوية يعين اللجان على إعداد تقارير وافية للمجلس؛ بما يساعده على اتخاذ القرارات السديدة وبما يعين الجهات الحكومية على الارتقاء بمستوى أدائها والخدمات التي تقدمها للمواطن.

من جهته، أبدى المهندس علي الحازمي سعادته بحضور اجتماع اللجنة، مؤكداً حرص المؤسسة على التواصل مع مجلس الشورى، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع سيتيح لهم الاستماع إلى وجهة نظر الأعضاء وآرائهم، والإجابة على مختلف أسئلتهم واستفساراتهم، وطرح الموضوعات التي تقع ضمن اختصاصات المؤسسة ومهامها. بعد ذلك جرت مناقشة ما تضمنه التقرير من معلومات، تمهيداً لعرضه على مجلس الشورى خلال الفترة القادمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store