Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر تطور

الأخضر تطور

قدم أداء رائعاً وخسر بهدفين نظيفين من البرازيل

A A
قدم منتخبنا الوطني أداءً مقنعًا بالرغم من خسارته بهدفين دون مقابل من منتخب البرازيل الذي لعب بكامل نجومه، في اللقاء الذي أقيم أمس على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن مباريات «سوبر كلاسيكو»، وجاء الهدفان في نهاية كل شوط، حيث افتقد لاعبونا للتركيز في الهدفين، كما عانى الأخضر من عدم وجود مهاجم صريح، وهو الأمر الذي تسبب في عدم اكتمال الهجمات.

سجل هدفي البرازيل كل من جابريل خيسوس د(43) وأليكس ساندرو (90+6)، بينما حصل نجم المباراة الحارس محمد العويس على بطاقة حمراء (85) بعد تصديه للكرة بيده من خارج المنطقة.

انحصر اللعب خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول في وسط الملعب، وسدد سالم كرة اصطدمت بالدفاع، بينما تصدى العويس لكرة نيمار الخطرة من داخل الصندوق، وتمريرات ناجحة لمنتخبنا محاولة الوصول للمرمى البرازيلي، تلا ذلك هجمة خطرة للبرازيل وجدت دفاعًا محكمًا من منتخبنا وبسالة من العويس.

وتميز منتخبنا في الناحية الدفاعية من خلال الضغط على المستحوذ على الكرة بأكثر من لاعب وعدم تراجع قلبي الدفاع لمنطقة الجزاء، مما قلل من الهجمات البرازيلية، وافتقد الأخضر لإنهاء الهجمة، فيما تألق خطا الوسط والدفاع وقدما أداءً رائعًا.

وسجل خيسوس الهدف الأول من انفراد تام مستفيدًا من تمريرة نيمار قبل نهاية الشوط بدقيقتين.

وفي الشوط الثاني انخفض الأداء خاصة من جانب منتخبنا، وأشرك بيتزي الظهير سعيد المولد بديلًا للبريك، ومصطفى ملائكة بديلًا لباهبري بعد خروج العويس بالبطاقة الحمراء، وبعد انتهاء الوقت الأصلي شارك حسين عبدالغني بدلًا عن سالم الدوسري.

أضاف حكم اللقاء ٦ دقائق كوقت بدل ضائع، وتاهت الكرة كثيرًا في وسط الملعب، وبسبب النقص العددي في صفوف الأخضر اختفى بناء الهجمة.

وقبل صافرة النهاية بثوانٍ أحرز أليكس ساندرو الهدف الثاني بكرة رأسية إثر ركنية نفذها نيمار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store