Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

120 شركة تطرح فرص عمل في معرض وظائف 2018

120 شركة تطرح فرص عمل في معرض وظائف 2018

A A
تشارك أكثر من 120 شركة ومؤسسة ضمن فعّاليات معرض وظائف 2018 الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو، برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خلال الفترة 22- 25 أكتوبر الجاري.

وتعرض الشركات والمؤسسات فرصًا وظيفيةً متنوعةً للشباب والفتيات من طالبي العمل؛ حيث يشترط على المستفيدين من المعرض التسجيل الإلزامي المسبق في المعرض من خلال منصة إلكترونية للتسجيل المسبق في المعرض، وتمكن هذه الخاصية طالب العمل من الدخول مباشرة الى المعرض والتجول بين الشركات والمؤسسات العارضة للوظائف، دون أن يتوجب عليه إحضار السيرة الذاتية، فجميع معلوماته متوفرة مسبقًا على المنصة الإلكترونية المرتبطة بجميع العارضين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، أن خدمة التسجيل المبكر تعني أن جميع معلومات طالبي وطالبات العمل ستكون ضمن قاعدة البيانات للشركات المشاركة مباشرة؛ ما يمكنهم من اختيار الكفاءات والتواصل معهم مباشرة، دون الحاجة إلى التعامل الورقي.

يُذكر أن معرض وظائف يشكل قناة مهمة لطالبي العمل، ويفتح المجال أمام الكفاءات الوطنية، التي تبحث عن فرص وظيفية تبرز من خلالها طاقتها، وتحقق تطلعاتها الشخصية، وتدعم الخيارات التنموية، كما تتطلع الغرفة من خلال المعرض إلى تحقيق المزيد من النجاحات التي تمت في العام الماضي .

****

أهداف المعرض

*دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص

*إبراز دور قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات الوطنية

* توفير فرص العمل للشباب السعودي

*تحقيق التواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف

*******

إنجازات معرض التوظيف عام 2017

20 ألفًا من طالبي العمل زاروا المعرض

138 شركة ومؤسسة مشاركة

7 آلاف وظيفة تم توفيرها

*****

الجهات المشاركة

* وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

*المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني

*صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)

*الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store