Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

15 ورشة عمل معتمدة في طب الأسنان بجامعة رياض العلم

15 ورشة عمل معتمدة في طب الأسنان بجامعة رياض العلم

A A
اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 15 ورشة عمل في عدة مجالات من طب الأسنان وذلك ضمن فعاليات لقاء الرياض الدولي لطب الأسنان والمؤتمر السعودي الثاني لتعليم طب الأسنان الذي تنظمه جامعة رياض العلم والجمعية السعودية لتعليم طب الأسنان.

واعتماد ورش العمل بـ 84 ساعة تدريبية معتمدة، وتتنوع موضوعاتها بين علاج العصب وزراعة الأسنان وعلاج اللثة وتجميل الأسنان، وإصلاح الأسنان وموضوعات أخرى من أمراض الفم والأسنان.

وأقيم أمس ورشة عمل حول نوع من أنواع العمليات الجراحية المستخدمة في زراعة الأسنان، سبقها ورشة عمل حول الدراسات العليا في مجال طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد أمس إقامة خمس ورش عمل في موضوعات مختلفة منها طرق البحث العلمي، وعلاج جذور أعصاب الأسنان، والتخدير الموضعي، ومشكلات تعليم طب الأسنان، وتم فيها التركيز على التصوير الفوتوغرافي في طب الأسنان باعتباره من الوسائل التي تساعد الطبيب المعالج في التعلم والتشخيص والعلاج، ومن ضمنها كذلك ورشة عمل عن تركيبات الأسنان وعلاقتها مع الطب التحفظي التجميلي.

وتقام اليوم ثماني ورش عمل لتكتمل بذلك ورش العمل المعتمدة بـ 84 ساعة تدريبية معتمدة.

من جانبه قال الدكتور محمد الرافعي عميد كلية طب الأسنان بجامعة رياض العلم إن إقامة الجامعة لهذه الفعالية، يأتي ضمن رسالة الجامعة وأهدافها تجاه المجتمع وخدمة التخصصات للإسهام في تحقيق رؤية الجامعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store