Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المشاركة في "ألوان السعودية" للأفلام حتى 20 الجاري

المشاركة في "ألوان السعودية" للأفلام حتى 20 الجاري

A A
حددت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، غدا (الثلاثاء) موعدًا لانتهاء فترة استقبال الصور من المصورين الراغبين في المشاركة في الدورة السابعة من مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، والتي سيتم توزيع جوائزها ضمن النسخة السابعة من ملتقى ألوان السعودية الذي تقام فعالياته في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر المقبل بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

كما أعلنت الهيئة، 20 أكتوبر الجاري، موعدًا لانتهاء فترة استقبال الأفلام من منتجي الأفلام المهتمين بالمشاركة في مسابقة ألوان السعودية للأفلام السياحية 2018م، وذلك عبر موقع ألوان السعودية الإلكتروني www.colors.sa الذي يتيح للراغبين الاطلاع على شروط المشاركة في مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي والأفلام السياحية القصيرة.

وتعتبر ألوان السعودية أكبر مسابقة عربية للتصوير الضوئي بقيمة إجمالية لجوائزها نحو (740) ألف ريال، وتحتوي على سبعة محاور، هي: التراث الحضاري، السعودية من السماء، الطبيعة واللاند سكيب، السعودية اليوم، عيون عالمية، الهاتف الذكي، وتصويت الجمهور.

فيما تضم مسابقة ألوان السعودية للأفلام السياحية، وتبلغ جوائزها «550» ألف ريال، سبع فئات، وهي: الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الثقافية والتراثية، أفلام الطبيعية، أفلام السعودية اليوم، أفلام الوجهات السياحية، أفلام قطاع الأعمال، وجائزة تصويت الجمهور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store