Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية يرعى تخريج طلاب جامعة "محمد بن فهد"

أمير الشرقية يرعى تخريج طلاب جامعة "محمد بن فهد"

A A
رعى صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، تخريج الدفعة الخامسة، من طلاب جامعة "الأمير محمد بن فهد"، وعددهم 438 طالبا، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وأعرب مدير الجامعة، الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، عن سعادته برعاية سمو أمير المنطقة لحفل التخرج، الذي يمثل امتدادا لما توليه القيادة الرشيدة، من اهتمام بالتعليم في جميع أنماطه.

وأضاف: "نحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب، ونوشك أن نحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطالبات، أيضا، بعد تمكينهم من القدرات المطلوبة، لسوق العمل المحلي والعالمي، ولمواجهة متطلبات وتحديات الحياة".

وقال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، في كلمته خلال الحفل، إن الجامعة تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة، كباقي المؤسسات التعليمية، التي يتم تخصيص ميزانيات ضخمة لها، إضافة إلى ما توليه رؤية 2030، من اهتمام بالتعليم في جميع مراحله وأنماطه.

وأتمّ سموه كلمته بالشكر إلى سمو أمير المنطقة، على رعايته للحفل، كما شكر سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، على حضوره ومشاركته في الحفل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store