Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
إبراهيم علي نسيب

حلم إبليس..!!

همزة وصل

A A
المواطن هو خط الدفاع الأول وهذه حقيقة هذا الشعب الذي يستحق الحب والتقدير، ولا أحد يقول غير ذلك، ومن هنا أكتب لكل الذين يكذبون ويلهثون ويصرخون، وأقولها وكلي يبتسم أن لا شيء سوف تجدون سوى الألم والحزن والتعب، ليبقى هذا الشعب أبياً للأبد وفيّاً مدى الحياة، ونبقى يداً واحدة فوق أرض مقدسة وتحت سماء صافية، لا يهمنا سوى بلدنا وأمننا، وفي عيون الحاقدين سوف تبقى حياتنا صوراً فيها من الحب الكثير ومن الحسن وطن ينسج أبناؤه الولاء والوفاء بإخلاص وإحساس يتحدى المرجفين ويخرس كل الألسن الشاذة والصدور المملوءة بالحقد والخسة التي باتت حكايات كاذبة وأفلام خيال محض ليس فيها سوى هدف واحد هو الوصول إلينا وهو الحلم المستحيل...،،

« كحلم إبليس بالجنة «، هذا المثل القديم الجديد والذي وجدت فيه ما يهم أولئك الخِساس الذين وبكل أسف خرجوا عن الود وتجاوزوا حدود الصبر وقاموا وقعدوا وجمعوا ودفعوا المال وكل همهم تدويل وتسييس القضية وإثارة الرأي العام ليس من أجل اختفاء الزميل جمال خاشقجي بل لأهداف أخرى ليكشفوا الأقنعة والوجوه القبيحة والنفوس الشريرة للعالم بأسره.. وحسبنا أننا ماضون في طريق البحث عن الحقيقة.

(خاتمة الهمزة)... شكراً لكل مواطنة ومواطن تحدث بحب أو غرد بعشق أو كتب للوطن كلمات من قلبه لقلبه وأرضه.. حفظ الله الوطن.. وهي خاتمتي ودمتم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store