Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قميصا العميد والفرسان لنيمار

قميصا العميد والفرسان لنيمار

مدربا البرازيل والأرجنتين يعلنان التحدي

A A
أهدى البرازيلي فالديفيا محترف فريق الاتحاد، قميص العميد لنجم الكرة البرازيلية نيمار الذي يتواجد حاليًا في جدة استعدادًا لملاقاة الأرجنتين اليوم.

كما أهدى رئيس نادي الوحدة حاتم خيمي ونائبه عبدالله خوقير قميص الفرسان لنيمار.

من جهة أخرى قال مدرب البرازيل «تيتي» إن مباراة اليوم أمام الأرجنتين في بطولة سوبر كلاسيكو ستكون خير إعداد لبطولة كوبا أمريكا.

وأضاف: «المباراة تعتبر صعبة، ونسعى للفوز على غريمنا.. الجماهير في المباراة الأولى وقفت ضدنا، ولكن في مباراة اليوم نتطلع أن نجد الدعم الكافي من الجماهير.»

من جانبه أعرب النجم البرازيلي نيمار عن إعجابه بالمنتخب السعودي، قائلًا «لم أتفاجأ من مستوى الأخضر، وأعلم أن لديه امكانيات كبيرة، وسيتطور بشكل أكبر في المستقبل.»

وعن غياب ميسي اليوم، أكد نيمار أن ذلك أمر سيئ بالنسبة له، حيث يحب مشاهدة ميسي في الملعب، إلا أن الأرجنتين زاخر بالنجوم المتميزين.

وعن قصته مع القميص رقم 10 أشار نيمار إلى أنه لم يكن يرغب في بداية مسيرته بارتدائه، حيث فضل الرقم 7، لكن ارتداء زميله السابق «روبينيو» للقميص جعله يفكر في رقم آخر وكان المتاح وقتها الرقمين 10 و11، ووقتها حسم زميله داني ألفيس الأمر ونصحه بارتداء الرقم 10، وهو ما جعله فيما بعد يشعر بالسعادة كونه قميصًا ارتداه نجوم كبار في تاريخ كرة القدم.

من جانب آخر قال مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، إن منتخبه لن يبحث عن أعذار بسبب غياب ميسي، مشددًا على ثقته في المجموعة المتواجدة حاليًا، مقدمًا شكره للمملكة على حسن الاستقبال والضيافة.

وقال: لدينا هدف واحد من مواجهة اليوم وهو الفوز ولا شيء سواه.

وواصل: «بالنسبة لملعب المباراة، نحن نخوض التدريبات على ملاعب مريحة لنا، وليس من المهم أن نخوض المران على الملعب الذي ستُقام عليه المواجهة، سعداء بالتواجد في السعودية، نشكركم على حسن الاستقبال والضيافة، ونأمل أن نُقدم مباراة قوية تُسعد الجماهير».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store