Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"تخصصي الدمام "يعقد الملتقى الدولي لأمراض الدم وأورام الأطفال

No Image

عبر 43 محاضرة ومتحدثين عالميين

A A
رعى المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الدكتور منصور توفيق الملتقى الدولي لأمراض الدم وأورام الأطفال الذي عقده مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام أحد مكونات التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية امس ويستمرثلاثة أيام في فندق ميريديان الخبر.

وناقش الملتقى عبر 43 محاضرة علمية علاج أورام الدم لدى الأطفال وزراعة الخلايا الجذعية والطب التلطيفي ودور التغذية العلاجية في دعم علاج مرضى السرطان، إضافة لعقد ثلاث ورش عمل خاصة بالطاقم التمريضي لأقسام أورام الدم ولأول مرة، وعن دور التغذية في علاج أمراض الدم وأورام الأطفال بالمنطقة الشرقية.

كما شارك في هذا الملتقى عدد 4 متحدثين دوليين 2 من الولايات المتحدة الأمريكية و2 من النمسا واليونان و33 متحدثا من داخل مدن المملكة، عقدوا في هذا الملتقى 10 جلسات علمية.

وأشاد د. منصور توفيق المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام بالجهود المبذولة من قسم علاج الأورام في الرفع من الكفاءة العلاجية للمرضى، من خلال عقد هذه الملتقيات الطبية العالمية وبمشاركات نخبة من المختصين، سعياً منهم للتوصل إلى أفضل الطرق العلاجية لتخفيف معاناة المرضى ومنهم الأطفال، مقدماً شكره لجميع القائمين والمشاركين في هذا الملتقى.

في حين أكد د. سعد الدعامة استشاري أمراض الدم والأورام والخلايا الجذعية ورئيس قسم أمراض الدم والأورام والخلايا الجذعية أطفال رئيس الملتقى، بأن محتويات هذا الملتقى تم انتقاؤها بعناية من أجل تسليط الضوء على أبرز ما توصلت إليه الأبحاث العلمية في طرق الكشف والعلاج لأمراض دم وأورام الأطفال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store