Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد في خطر

الاتحاد في خطر

A A
واصل فريق الاتحاد نتائجه ومستوياته الهزيلة بعد تعادله أمس مع ضيفه أحد 1-1 ضمن الجولة السادسة من الدوري.

سجل أحد أولًا عن طريق ريبامار، وعادل للاتحاد فالديفيا ليصبح لدى الفريقين نقطتان في المركز الأخير للعميد وقبل الأخير لأحد.

لم يستغل الاتحاديون أولًا إصابة الحارس الأساسي زهير العروبي في الربع ساعة الأولى من المباراة، بيد أن الهجوم أصبح بعيدًا عن منطقة الوسط ولم يقدم رومارينهو ولا بيزتش أي ملامح توحي بتسجيل هدف ولم تسجل للاتحاد سوى فرصة وحيدة من تسديدة فالديفيا من كرة ثابتة، في المقابل قدم أحد مباراة رائعة، وامتاز بالتنظيف الدفاعي المميز واستغلال السرعة لبناء المرتدات، وكان أحد الأقرب للتسجيل في آخر الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى سلبيًا.

واستمرت معاناة الاتحاد في الشوط الثاني بالرغم من النقص العددي لأحد من الدقيقة 52 بعد طرد اللاعب «أوهين»، وأضاع بيزتش هدفًا محققًا عندما سدد الكرة برعونة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عبده بسيسي. ورغم النقص إلا أن أحد سجل هدفًا إثر مرتدة سريعة بعد أن انقطعت الكرة من كارليتو. وأخيرًا استطاع الاتحاد التسجيل وسط ارتباك الدفاع الأحدي بعد عرضية من كارليتو سقطت أمام المدافعين لتجد فالديفيا الذي عالجها في مرمى بسيسي. لم يكن بناء الاتحاد للهجمات من وسط الملعب بالشكل المطلوب لذا لم يستطع خلال ما تبقى من المباراة تسجيل هدف الفوز. وفي بقية المباريات تغلب التعاون على مضيفه الفيصلي 4-1، والفتح كسب الرائد في القصيم 3-0.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store