Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القيادة تعزي الرئيسين التونسي والهندي في ضحايا الفيضانات والقطار

القيادة تعزي الرئيسين التونسي والهندي في ضحايا الفيضانات والقطار

A A
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس الباجي قايد السبسي، رئيس الجمهورية التونسية، إثر الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية وما نتج عنها من وفيات ومفقودين.

وقال الملك المفدى : « علمنا بنبأ الفيضانات التي شهدتها عدة ولايات في الجمهورية التونسية، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب الجمهورية التونسية الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظكم وشعب الجمهورية التونسية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب «.

وبعث خادم الحرمين، أيضا ، برقية عزاء ومواساة، للرئيس «رام ناث كوفيند رئيس»، جمهورية الهند، إثر حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال الملك المفدى: « علمنا بنبأ حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية الهند الصديق ألم هذا المصاب، لنعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل وأن لا تروا أي مكروه».

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي عزاء ومواساة مماثلين إلى كل من الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات، والرئيس الهندي في ضحايا دهس القطار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store