Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قلق جماهيري على مستقبل الرائد بالدوري

قلق جماهيري على مستقبل الرائد بالدوري

A A
هكذا بات وضع فريق الرائد حيث لم يطرأ الكثير من التغيير على وضع الفريق على الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي أتيحت له هذا الموسم والدعم غير المحدود الذي وجده النادي من هيئة الرياضة ممثلة بمعالي رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ شأنه شأن بقية الأندية.

فقد أصبح وضع الفريق مقلقا لأنصاره بعد أن فشل الفريق في تحقيق أكثر من خمس نقاط من ست مباريات وهو معدل ضعيف جدا.

جماهير الفريق وعبر منصات برامج التواصل طالبت إدارة الفريق بالاقتراب أكثر وتلمس مواطن الخلل ووضع الحلول منتقدة إياها الكثير من العمل الذي لم يتوافق مع الوعود التي تم إطلاقها في نهاية الموسم الماضي.

ولعل أكثر الأشياء التي كانت تحت مجهر الانتقاد هي أسماء المحترفين الأجانب الذين لم يستطيعوا إضافة أي شيء يذكر للفريق حتى الآن بل إن الفريق لازال يعاني من عدم وجود لاعبين في مركز خط الدفاع وتحديدا في مركزي ظهيري الجنب ولم تكن اختيارات الإدارة للاعبين المحليين بذات أهمية وهو ما صعب من مهمة مدرب الفريق البلجيكي هانسيك الذي يحضى بقبول كبير لدى جماهير الفريق.

يذكر أن رئيس النادي فهد المطوع قد طالب بتأجيل الحكم على الفريق حتى نهاية الفترة الماضية غير أن الأمر لم يتغير كثير بل ازداد وضع الفريق حرجا بعد مرور الفترة الشتوية والصيفية جماهير الفريق لازالت تأمل بأن يستطيع الفريق من النهوض من كبوة الوعود والعودة الى تقديم مستويات ترضي طموحها

وحتى لايبقى الرائد في وجه العاصفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store