Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سموه استقبل أبطال الأولمبياد بالورودالأمير عبدالعزيز بن تركي: هذه خطوة على طريق الإنجازات الأولمبية

سموه استقبل أبطال الأولمبياد بالورودالأمير عبدالعزيز بن تركي: هذه خطوة على طريق الإنجازات الأولمبية

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ظهر أمس الاثنين البعثة السعودية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب «بيونس ايرس2018 « والتي اختتمت السبت بالأرجنتين وحقق خلالها الأخضر ثلاث ميداليات عبر لاعب منتخب الكاراتيه محمد عسيري الذي حقق ميدالية ذهبية والتي تعتبر الأول للسعودية في تاريخ الدورات الأولمبية إضافة إلى برونزية العداء محمد المعاوي في سباق 400م حواجز وميدالية برونزية للاعب منتخب الأثقال الرباع على العثمان.

وقلد الأمير عبدالعزيز الفيصل خلال استقباله للاعبين بالورود بمطار الملك خالد الدولى بمدينة الرياض بحضور الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ عبدالعزيز العنزي ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ورئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر.

وهنأ سموه اللاعبين على ما حققوه من إنجاز في الدورة الأولمبية، مرجعاً ذلك إلى توفيق الله عز وجل ثم لدعم واهتمام القيادة لقطاعي الشباب والرياضة، بمتابعة ودعم واهتمام معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وثمن سموه الجهد الذي قدموه اللاعبين منذ بداية استعداداتهم للدورة وتوجوه بتحقيق هذه الميداليات، مشيداً بعمل مجالس إدارات الاتحادات المنجزة والأجهزة الفنية والإدارية في سبيل إعداد اللاعبين لهذه المشاركة من خلال المعسكرات الإعدادية التى سبقت المشاركة في الدورة وكانت على أعلى مستوى.

وأكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية أن ما تحقق يعتبر خطوة أولى نحو تحقيق الإنجازات على مستوى الكبار خاصة أن من حقق هذا الإنجاز هم من فئة الشباب الذين تنتظرهم مشاركة في أولمبياد طوكيو 2020م، مطالبا بعدم التوقف على هذا الإنجاز الذي لا يعتبر آخر الطموحات والذي يجب أن يكون موازيا لطموحات الدول المتقدمة والمسيطرة عالميا، مشيرا إلى أنه ينتظرهم عمل مكثف في الفترة المقبلة لتحقيق هذا الطموح.

وكشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن لديهم خططا لتطوير الاتحادات الرياضية من خلال تعزيز الجوانب الإيجابية وتلافي السلبيات قبل المشاركات المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store