Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وظائف بالقطاع الخاص وخصم 50% على الخدمات لذوي الاحتياجات

وظائف بالقطاع الخاص وخصم 50% على الخدمات لذوي الاحتياجات

من خلال برنامج حقوق المعاق

A A
يوفر برنامج حقوق المعاق للتوظيف فرص عمل للمستفيدين بالقطاع الخاص، كما وقع البرنامج اتفاقيات مع عدد من المراكز والمستشفيات والفنادق لتقديم خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة. وتتضمن اتفاقاً مع مركز صن رايز كلينك بالخبر لتقديم خصم خاص بنسبة 50% لذوي الاحتياجات يشمل جميع الخدمات وعيادات الجمال الشامل الطبي بخصم 50%

لذوي الإعاقة وذويهم.

وقالت دلال العواد مدير عام برنامج حقوق المعاق بالمنطقة الشرقية إن البرنامج حريص على عمل تسهيلات لذوي الإعاقة في جميع القطاعات منها الصحية ووكلاء السفر والسياحة؛ لذلك حرصنا على توقيع عدد من الاتفاقيات التي تخدمهم وتلتزم الجهات الموقع معها بتقديم تخفيض لهذه الفئة. وأكدت العواد أن فكرة البرنامج الأساسية هي توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة فى القطاع الخاص وحفظ حقوقهم ومتابعتهم بعد العمل. وأضافت: ما نقوم به من اتفاقيات ماهو إلا تسهيل لذوي الإعاقة وخدمتهم بجميع القطاعات.

من جانبها أوضحت هياء المدرع مدير التطوير والتدريب في حقوق المعاق للتوظيف أن الاتفاقيات تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة وتم وضع آلية لتوقيع الاتفاقيات مع مراكز ومستشفيات وفنادق لتقديم خصومات لذوي الاحتياجات ليساعدهم ذلك في تكاليف العلاج والسكن اثناء التنقل من مدينة إلى أخرى.

من ناحيته، قال الحارث المطيري صاحب مركز صن رايز: إنطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية ودورنا الإنساني تجاه شريحة غالية من المجتمع نتشرف بتقديم خصم ٥٠%

لذوي الاحتياجات، مشيداً بالدور الإنساني الذي يقوم به برنامج حقوق المعاق.

كما قال مشعان العتيبي، المدير العام لعيادات الجمال الشامل الطبي بأنه تم تقديم خصم لذوي العاقة وذويهم للمساهمة في مساعدتهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store