Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آخر موعد للمشاركة في "كتاب جدة".. الثلاثاء المقبل

آخر موعد للمشاركة في "كتاب جدة".. الثلاثاء المقبل

تتوزع فعالياته بين عامي 18 - 2019م

A A
ستة أيام فقط تبقت أمام الراغبين في المشاركة بمعرض جدة الدولي للكتاب 2019م، حيث تحدد يوم الثلاثاء المقبل آخر موعد لاستقبال قوائم الكتب، واستقبال طلبات التأشيرات، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض.

وكانت اللجنة المنظمة للمعرض قد وضعت جدولاً زمنيًا حددت فيه يوم 12 ديسمبر المقبل حدًّا أقصى لتسليم طرود الكتب في أرض المعرض؛ أي قبل بداية المعرض بأسبوعين، فيما سيتم تسليم الأجنحة للمشاركين بداية من يوم الأربعاء 19 ديسمبر إلى يوم الأحد 23 ديسمبر كحد أقصى، قبل موعد افتتاح المعرض بـ(48) ساعة علمًا أن موعد الافتتاح الرسمي سيكون مساء الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 المقبل في أرض المعرض بأبحر الجنوبية، ويستمر المعرض (10) على أن يكون الختام يوم 5 يناير 2019م.

ومواصلة لنهجه في دوراته السابقة سيشهد جدول الفعاليات المصاحبة لمعرض جدة الدولي للكتاب هذا العام إقامة عدد من الندوات والأمسيات الرئيسية، تشمل أمسيات شعرية، وندوات وورش عمل متنوعة، ومعارض مختلفة في التصوير الضوئي وتنمية مهارات وثقافة الطفل والكتابة الإبداعية للأطفال، بجانب النشر الإلكتروني، وأجنحة للفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي. وغيرها من الفعاليات الأخرى، ولعل أبرزها منصة توقيع الكتب التي باتت تشهد إقبالاً كبيرًا من قبل المؤلفين، من الشباب، وبخاصة الفتيات من الموهوبات في مجال الكتابة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store