Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محمد بن راشد : بالحال والمال

محمد بن راشد : بالحال والمال

A A
وصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كلمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار" بأنها حقيقية متفائلة. وقال الشيخ محمد في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر إنه مع ولي العهد في تنمية المنطقة "بالحال والمال". مضيفا: "همم الجبال التي يملكها السعوديون تستطيع أن توحّد وتحرك المنطقة لبناء مستقبل حقيقي ومستقر ومزدهر للعرب.. جميع العرب"

​​وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بعد حضوره "مبادرة مستقبل الاستثمار" أن الرؤية التنموية الطموحة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية تجعل منها شريكًا مؤثرًا في صياغة مستقبل الاقتصاد العالمي، مشيدًا بالمبادرات النوعية التي تتبناها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والرامية إلى تحفيز الحوار البناء حول سبل تعزيز التعاون نحو اكتشاف مسارات جديدة لدفع جهود التنمية المستدامة على الصعيدين الإقليمي والدولي. وأثنى سموه على المستوى التنظيمي الجيد للمبادرة والذي يعكس مدى اهتمام المملكة بالموضوعات المطروحة للنقاش وحرصها على تهيئة المناخ الملائم لإنجاح أهدافه مع استقطاب المبادرة في دورتها الثانية مشاركة نوعية تحدث خلالها لفيف من كبار المسؤولين العرب والأجانب حول طيف واسع من الموضوعات المعنية بمستقبل الاستثمار.

وأعرب سموه عن خالص التقدير والامتنان لما وجده الوفد الإماراتي الكبير الذي زاد عدد أعضائه على 150 من معالي الوزراء و الرؤساء التنفيذيين والمستثمرين ورجال الأعمال من حسن استقبال وكرم ضيافة، في بلدهم الثاني المملكة، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتطابق وجهات نظر الجانبين حول متطلبات التطوير والتنمية خلال المرحلة المقبلة وفي مقدمتها الاهتمام بالاستثمار في دعم قدرات الشباب وتعزيز مشاركتهم وإمدادهم بمقومات التميز اللازمة لتمكينهم وتوظيف أحدث التقنيات في ترسيخ أسس التنمية المستدامة وصولًا إلى أرقى مراتب التميز في شتى المجالات.

​​

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store