Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خادم الحرمين يستعرض المستجدات مع رئيسي السنغال والجابون

خادم الحرمين يستعرض المستجدات مع رئيسي السنغال والجابون

استقبل سلمان بن حمد والحريري والأمراء والعلماء والمواطنين

A A
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، الرئيس ماكي سال رئيس جمهورية السنغال.

وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها بالإضافة إلى مجمل الأحداث في المنطقة والعالم.

واستقبل الرئيس علي بونغو أونديمبا رئيس جمهورية الجابون. وتم خلال الاستقبال، استعراض آفاق التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

واستقبل الملك في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القاعد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين. وتم خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وآخر التطورات الإقليمية والدولية.

كما استقبل الملك سلمان رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية سعد الحريري. وتم خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الأحداث في المنطقة.

حضر الاستقبالات، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، والمستشار في الديوان الملكي نزار العلولا.

واستقبل الملك سلمان أصحاب السمو الأمراء، وسماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي، وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.وفي بداية الاستقبال، أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم تشرف الحضور بالسلام على خادم الحرمين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store