أكد معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ دكتور هشام بن سعد الجضعي، أن كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، خلال جلسة في منتدى "مبادرة مستقبل الاستثمار"، التي أقيمت في الرياض مؤخراً، جاءت حافلة بالبشارات والتفاؤل الذي غمر المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال الدكتور الجضعي: "رفعت كلمة ولي العهد مؤشر الطموح حتى صرنا في المملكة العربية السعودية وفي المحيط نتطلع إلى المستقبل الزاهر الذي سيحلّق بنا إلى مصاف الدول الأوروبية، ويقودنا إلى هذا المبتغى ما تملكه المملكة من اقتصاد قوي وأرقام واضحة وهمّة متينة لا تنكسر كصلابة جبل طويق الذي أشار سمو الأمير له في كلمته".

وأشار معالي الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أن ولي العهد أكد أن المملكة مستمرة في التنمية ولن يوقفها أحد، وستكون مختلفة خلال السنوات الخمس القادمة، وأن الحرب على التطرف لن تتوقف.

وتابع الدكتور الجضعي: "كلمة الأمير محمد بن سلمان منسجمة مع مرورنا في هذا المفصل الزمني المهم لتلهمنا وتحلّق بتطلعاتنا إلى المستقبل القريب والغد المشرق، وتؤكد أننا سنكون جميعاً في هذا الوطن المبارك يداً واحدة في اتجاه تحقيق الأهداف السامية والطموحة".