Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«تقنية مكة» و«طاقات للتنمية» يجددان التعاون لتأهيل الكوادر

«تقنية مكة» و«طاقات للتنمية» يجددان التعاون لتأهيل الكوادر

A A
جددت الكلية التقنية بمكة المكرمة مذكرة التعاون مع مركز طاقات للتنمية البشرية لتأهيل الكوادر السعودية العاملة وتوظيفها في القطاع الخاص في منطقة مكه المكرمة ودفع عجلة الموارد البشرية بشكل احترافي لكل من الباحثين عن العمل من أبناء مكه المكرمة وأصحاب العمل في جميع قطاعاته ومجالاته في العاصمة المقدسة.

أوضح ذلك عميد الكلية التقنية بمكة المكرمة الدكتور عبدالله بن علي الأعرج​، مبيِّنًا أن الاتفاقية تسهم​ في مشاركة مركز طاقات للتنمية البشرية بإعطاء الدورات التوجيهية التدريبية لتأهيل الباحثين عن العمل، مشيدًا بسلسلة الجهود التي يقدمها مركز طاقات للتنمية البشرية لدعم ومساندة الطاقات البشرية الوطنية.

من جهته أكد مدير فرع مركز طاقات للتنمية البشرية بفرع مكة المكرمة أحمد محمد العسيري بالمسؤولية الكبيرة التي تتحلى بها القطاعات الحكومية نحو بناء علاقة مشتركة تهدف لمصلحة بناء الوطن وتحقق في ذات السياق توجهات حكومتنا الرشيدة في دعم العمل المشترك وتضافر الجهود.

فيما أشار مدير التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالكلية عادل الحكمي إلى أن هذه الاتفاقية تخضع لجميع الأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقت إبرامها، والتي تهدف إلى دعم سوق العمل بكوادر وطنية مؤهلة وفق رؤية المملكة 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store