Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عشاق المصارعة في العالم.. عيونهم الآن نحو الرياض

عشاق المصارعة في العالم.. عيونهم الآن نحو الرياض

6 رسائل إعلامية خلف عروض WWE بالمملكة

A A
تتجه عيون عشاق المصارعة الحرة حول العالم الآن إلى مدينة الرياض، حيث تحتضن عرض «جوهرة التاج» في المصارعة، والذي انطلق مساء اليوم، حيث يتنافس على كأس العالم لأول مرة في تاريخ WWE بالسعودية على استاد نادي الهلال بجامعة الملك سعود، وهي البطولة تأتي تفعيلاً للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـWWE "فينس مكمان". حيث يعتبر هذا العرض هو الثاني الذي تشهده المملكة، بعد أن استضافت العام الماضي بجدة عرض «رويال رامبل»، وذلك في إطار الشراكة طويلة الاجل بين WWE والهيئة العامة للرياضة،

ولا تحمل مباريات المصارعة الحرة WWE اليوم مجرد المتعة والإثارة التي تنتظرها الجماهير من محبي رياضة المصارعة حول العالم، وإنما يحمل هذا الحدث عدة رسائل إعلامية هامة، من بينها:

١- المملكة أرضاً لاستقطاب البطولات الرياضية الكبرى، ومنها مباريات المصارعة الحرة WWE، والتي ستستمر لمدة عشر سنوات بعد الشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الدولي للمصارعة.

٢- استضافة المملكة لمباريات المصارعة الحرة WWE تهدف إلى إشباع رغبة عشاق هذه الرياضة داخل المملكة، والتي تأتي لهم لأول مرة بهذا الزخم الكبير مع بطولات عالمية من هذا النوع.

٣- لم يعد المحبين لهذه الرياضة في حاجة لتكبد العناء والسفر لدول أخرى في المنطقة من أجل حضور هذه المنافسات، وانما أصبحت هذه البطولات العالمية تأتي إلى المملكة.

٤- بيع جميع تذاكر مباريات المصارعة الحرة، WWE بعد 3 ساعات على طرحها يشير إلى الشعبية الكبرى التي تتمتع بها الرياضة بين أوساط السعوديين، وأن هناك إقبال منقطع النظير على مثل هذه البطولات العالمية.

٥- بطولة رويال رامبل التي أقيمت العام الماضي أثبتت الشعبية الجارفة التي تتمتع بها هذه الرياضة داخل المملكة، ومدى شغف السعوديين والمقيمين ببطولات المصارعة وكذلك حماسهم لمتابعة هذه المباريات عن قرب.

٦- استضافة البطولات الرياضية الكبرى جزء من استراتيجية تهدف إلى عدم تكبد المواطنين عناء السفر لدول أخرى من أجل متابعة بطولاتهم المحببة واحضارها بدلا من ذلك إلى المملكة.

ويشهد هذا الحدث نزالاً يجمع نجوم المصارعة الحرة يشاركون في "كراون جول السعودية"، حيث سيكون المصارعون تريبل إتش وشون مايكلز وأندرتيكر وكين وسيث رولينز وبوبي لاشلي، وكيرت أنجل ودولف زيجلر وجيف هاردي وذا ميز وراي ميستريو وراندي أورتن وبروك ليسنر وبرون سترومان وذا بار وبيج شو ونيو داي وأي جاي ستايلز وساموا جو، يظهرون مهاراتهم وقدراتهم القتالية على الحلبة.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع الإثارة والحماس لنزالات كروان جول التي تبدأ بعد قليل، وتنتهي عند منتصف الليل، حيث سيكون عشاق WWE حول العالم على موعد مع الإثارة عندما يقام حدث كراون جول المرتقب.

ويشهد العرض الحماسي عدد من النزالات المهمة بإقامة بطولة كأس العالم التي يقام فيها عدد من النزالات من دور الثمانية إلى الأربعة وصولاً إلى النهائي.

وستكون النزالات دي أكس (تريبل اتش وشون مايكلز) ضد أخوة الدمار (أندرتيكر وكين)، وستكون بداية منافسات نجوم WWE بين سيث رولينز ضد بوبي لاشلي، وكيرت أنجل ضد دولف زيجلر، وجيف هاردي ضد ذا ميز وراي ميستريو ضد راندي أورتن. فيما سيخوض بروك ليسنر لقاءً قويًّا ضد برون سترومان على لقب اليونفيرسال، وستكون مباراة الفرق بين ذا بار مع بيج شو ضد نيو داي على لقب سماكداون للزوجي. وسيكون الحدث الأهم النزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد ساموا جو.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت نفاد جميع التذاكر المخصصة لدخول منافسات كراون جول التاريخي الذي تشهده المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store